تحميل PicsArt Gold الذهبي 2022 للايفون و للاندرويد [جميع الاجهزه]

تحميل PicsArt Gold للايفون و للاندرويد [جميع الاجهزه] 

PicsArt Gold

سنقدم لك طريقة تحميل PicsArt Gold بخطوط عربية رائعة ، وسيكون picsart gold مهكر لأجهزة Android بالإضافة من ميديافير. لن تحتاج إلى الروت. سنقدم لك البرنامج جاهزًا تمامًا.

 قبل أن أوضح لك خطوات طريقة تنزيل برنامج PicsArt Gold 2023 ، يجب أن نعرف المزيد عن البرنامج ، وكما علمت بالفعل ، يعد PicsArt من أفضل برامج تحرير الصور ، سواء لأجهزة iPhone أو Android ، لتنزيل البرنامج ، قم بالتمرير لأسفل ، وستجد رابط التحميل لأجهزة الاندرويد.

Picsart gold

 هذا الإصدار مخصص لأجهزة Android. من مميزات هذا الإصدار أنه يوفر إمكانية إنشاء حساب في البرنامج ، ولا ننسى أن PicsArt Gold يدعم الهواتف الضعيفة حتى الضعيفة جدًا وأن حجمه الآن صغير مقارنة بالمميزات التي يوفرها ، مثال ، الخطوط العربية ، يوجد أكثر من 100 خط عربي في هذه النسخة.

 كيفية تنزيل picsart gold مهكر

 يحتوي هذا الإصدار من PicsArt على الكثير من الميزات المتقدمة ، حيث يوجد المزيد من التأثيرات المرئية وأيضًا الرسم ثم إضافة الكثير من التعديلات حيث يمكنك وضع صورة على أخرى وهذا الإصدار هو أحدث إصدار من التطبيق ، وإذا كان لديك جهاز لوحي هذا الإصدار سيكون ممتازًا لك لأنه مناسب للشاشات الكبيرة لكن هذا لا يعني أنه لا يعمل في شاشات الهاتف الصغيرة ، بل على العكس تمامًا.

 بعض صور PicsArt Gold

   

 معلومات حول برنامج PicsArt Gold لنظام الاندرويد

 الاسم: PicsArt Photo Editor: Pic، Video & Collage

  الترخيص: مجاني

  الحجم: 41 ميجا بايت

  المود: مهكر بالكامل

  نظام التشغيل: Android و iPhone

  الناشر: PicsArt

  أيضًا ، تطبيق PicsArt متاح فقط لزوارنا الكرام الرابط أدناه مباشرة.

  تلقى هذا البرنامج أكثر من 500 مليون تنزيل في متجر Google Play ، وكان أفضل برنامج لتحرير الصور ولا يزال حتى يومنا هذا ولديه حل بأكثر من 4 نجوم في التقييم وأكثر من 9 ملايين مستخدم قاموا بتقييم البرنامج وهذا يتجاوز عدد أقوى برامج تحرير الصور سواء أندرويد أو حتى آيفون.

روابط التحميل : Picsart

  هناك الكثير من النسخ المخترقة. اختر ما يعجبك والذي يناسب جهازك ، سواء كان Android أو iPhone ، وقم بوضع نسخ متعددة.

 تحميل برنامج picsart للايفون

  هذه نسخة لأجهزة iPhone فقط وتحتوي على العديد من الخطوط بكافة أنواعها ولغاتها. انقر هنا لتنزيل PicsArt مهكر : إضغط هنا لتحميل

 تحميل picsart مهكر من ميديا فاير

 يُطلق على هذا الإصدار من البرنامج أيضًا PicsArt Plus وهو مخصص لنظام Android فقط. يحتوي على أكثر من 150 خط عربي احترافي وخلفيات ممتازة بأحدث إصدار من البرنامج. انقر هنا لتنزيل PicsArt مهكر 

 إضغط هنا لتحميل

أتمنى أن ينال البرنامج اعجابكم 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-