تحميل لعبة racing smash 3d مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تحميل لعبة racing smash 3d مهكرة للاندرويد أخر اصدار


سنقدم لكم في هذه المقالة لعبة racing smash 3d مهكرة أخر اصدار برابط تحميل مباشر.
قبل المضي قدما في شرحنا لبد أن نتعرف أكثر على لعبة Racing Smash 3d هي أحد الالعاب الجديدة على متجر جوجل بلاي و حتى أب ستور لأن هذه العبة متوفرة للاندرويد و الايفون و هذا شئ رائع، العبة عبارة عن سابقات بدراجة النارية و القتال في النفس الوقت حيث يقود لاعب دراجة نارية صاروخية و يمكنك الاختيار من عشرات الدراجات وكل دراجة لها مميزات عن الأخرى و يحمل الاعب أثناء قيادة الدراجة سلاح للقتال مع الدراجات المتسابقة معك يوجد أيضا أسلحة نارية مع كل لاعب تقوم بإسقاطه تحصل على نقاط لكن كن حذراً من الطائرات التي ستحاول إسقاطك لأنه ستطلق عليك النار و أثناء القيادة ستجد في طريقة الكثير من الجواهر عليك الحصول عليها أو على الأقل المحاولة أنصحك ايضا بتحربة Head Ball 2 مهكرة فهي من العاب كرة القدم المشهورة .

لعبة Racing Smash 3d مهكرة


هذه النسخة المهكرة لتحميلها أنزل أسفل هذه المقالة ستجد رابط التحميل، هذه النسخة تحتوى على أمول لا محدود العبة مهكرة بالكامل.

مميزات لعبة Racing Smash 3d

العبة تدعم جميع الاجهزة حتى الضعيفة منها و ذلك شئ رائع كما أن جرافيك العبة عن تجربة هو جرافيك ممتاز جدا خاصة مع تحديث الجديد للعبة.

معاينة بعض صور لعبة Racing Smash 3d
   

معلومات عن Racing Smash 3d للأندرويد
الاسم Racing Smash 3d
الترخيص : مجانية
الحجم : 56 ميجا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل
الناشر : GamesUnion 

طريقة تحميل لعبة Racing Smash 3d مهكرة

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Racing Smash 3d مهكرة


أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-