تحميل لعبة Love Nikki مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Love Nikki مهكرة أخر اصدار


في هذا الشرح سنقدم لكم لعبة Love Nikki مهكرة بالكامل للاندرويد برابط تحميل مباشر كل شيء مفتوح مجانا.

نرحب بكم من جديد في هذا المقال جديد كما نفعل دائما، Tskert تقدم أحدث الألعاب والتطبيقات المهكرة والإصدارات المدفوعة أيضا مجانا ، وروابط التحميل دائما مباشرة على تسكارت سواء برامج أو ألعاب ، هذا يرضيك فقط ، حيث نذكرك بأننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري ويمكنك الاتصال بنا بخصوص أي مشكلة.

قبل أن أتعمق أكثر في تفاصيل النسخة المهكرة من لعبة Love Nikki مهكرة للايفون لبد أن نتعرف أكثر عن هذه العبة، لعبة Love Nikki هي من العاب تلبيس البنات و الفتيات و يوجد بها ملابس لا تعد و لا تحصى و يوجد مزيج متنوع من الالوان و الاشكال و يمكنكِ الاختيار من بين مئات الملابس، و ستكون مثل مصمم أزياء عالمي و ذلك لإنشاء خلطات من الملابس التي تناسب كل قطعة مع أخرى و ذلك سيسهل الكثير هذه العبة صدرت سنة 2018 وحصلت على ما يفوق 10 مليون تحميل كما أن تقيم العبة عالي جدا.

مميزات لعبة Love Nikki

وكما لا يخفى عن الجميع لعبة Love Nikki تعمل في جميع الاجهزة حتى الضعيفة لأنها لا تطلب متطلبات تشغيل كثيرة العبة متوفر كذلك للايفون في App Store لكن سنقدم النسخة المهكرة فقط للايفون ويمكنك تحمليها مجانا.

تحميل لعبة Love Nikki مهكرة


هذه النسخة المهكرة يمكنك شراء جميع الاشياء المدفوعة مجانا حيث كل ما عليك هو تحمليها و ستجد كل شيء جاهز و بدون إعلانات مزعجة كذلك وتعمل في جميع الاجهزة.

معاينة بعض صور لعبة Love Nikki

Love Nikki مهكرة للايفون
   

معلومات عن لعبة Love Nikki للأندرويد

الاسم : Love Nikki لعبة تلبيس للبنات
الترخيص : مجانية
الحجم : 98 ميجا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل
الناشر : Love Nikki

طريقة تحميل لعبة Love Nikki مهكرة


طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

تنزيل لعبة Love Nikki مهكرة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-