تحميل لعبة Genshin Impact مهكرة 2024 للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Genshin Impact مهكرة للاندرويد و الايفون


سنقدم لكم لعبة Genshin Impact مهكرة للاندرويد و الايفون برابط تحميل مباشر مع أخر اصدار.
مرحبا بكم في موقع تسكرت افضل موقع لتحميل الالعاب المهكره باخر الاصدار وايضا التطبيقات المدفوعه مجانا وكما قرات في العنوان هذه اللعبه صدرت لاجهزه الكمبيوتر لكننا سنتحدث عن النسخه الجديده لاجهزه في اجهزه الاندرويد هذه اللعبه جديده ف جوجل بلاي.

تعتبر لعبة Genshin Impact من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Google Play ، وذلك لتكون أكثر صراحة ، وتستحق اللعبة التنزيل على الرغم من أن اللعبة جديدة في متجر Google Play بعد أقل من شهر من إصدارها وحصلت على المزيد. أكثر من مليون عملية تنزيل وهي مصنفة 4.5 من أصل خمس نجوم وحتى PUBG لا تستمتع بهذا التقييم إذا سمحت لك باكتشاف لعبة Genshin Impact أكثر اختراقًا ، على الرغم من أن اللعبة تم تنزيلها مؤخرًا ، إلا أنها حصلت على أكثر من مليون عملية تنزيل على متجر Google Play وأكثر من 80.000 شخص يقيمون اللعبة وراء أكثر من لعبة مميزة. تتوفر أيضًا لأجهزة iPhone اللعبة عبارة عن اكتشاف عالم واسع من المغامرات وحياة رائعة واسعة وتدفق الطاقة فيه الأولوية. تتحدث اللعبة عن وصولك أنت وإخوانك إلى هذا العالم المكرس لإله المجهود و جردتك من قوى خارقة للطبيعة وألقيت بك في نوم عميق. أنت الآن مستيقظ في عالم مختلف. يمكنك الاستمتاع بالعالم والمشاهد الخلابة في اللعبة بفضل الموسيقى الهادئة والأصوات عالية الجودة. اللعبة مميزة جدا وتريح الأعصاب بشكل غريب جدا. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الشخصيات في هذه اللعبة سوف تضطر إلى محاربة مخلوقات غريبة ، مهمتك الأولى هي اجتياز هذه التحديات

مميزات لعبة GENSHIN IMPACT
 اللعبه تحتوي على الكثير من المميزات وكما ستشاهد من صور اللعبه على متجر جوجل بلاي او متجر اب ستور للايفون ان اللعبه تتمتع بجرافيك عالي الجوده والاصوات ايضا كما ذكرت سابقا وحجم اللعبه لا يتجاوز 200 ميجا كما ان اللعبه تحتوي على شخصيات الانيم جد ممتازه اللعب في اللعبه.

لعبة Genshin impact مهكرة

هذه النسخة المهكرة كل شيء فيها مجاني ولن تحتاج الى روت أو حتى برامج كل ما عليك هو تحميل لعبة Genshin impact مهكرة من أسفل هذه المقالة.

معاينة بعض صور لعبة Genshin impact مهكرة

Genshin Impact



معلومات عن Genshin impact للأندرويد

  1. الاسم : Genshin impact
  2. الترخيص : مجانية
  3. الحجم : 140 ميجا
  4. نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
  5. عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل
  6. الناشر : miYoHo
طريقة تحميل لعبة Genshin impact مهكرة
طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : Genshin impact مهكرة


أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-