تحميل لعبة FAU-G مهكرة للاندرويد و الايفون FAUG مهكرة

تحميل لعبة FAU-G مهكرة للاندرويد و الايفون FAUG مهكرة


سنقدم لكم لعبة FAU-G مهكرة بأخر إصدار لها مع روابط تحميل مباشرة مع ذكر بعض مميزات لعبة FAUG.

موقع Tskert أحد أفضل مواقع تحميل الالعاب و التطبيقات سواء كانت جديدة أو قديم نقدمها بأخر الاصدارت مع تحديث دوري لجميع البرامج و التطبيقات و يمكنك التواصل معنا اذا واجهة أية مشكلة بخصوص أي برنامج أو لعبة سواء في التحميل أو بعد التحميل فنحن في الاستماع.

تعتبر لعبة FAU-G من بين أحدث العاب الباتل رويل وهي إختصار ل Fearless And United Guards أتت هذه الأخيرة كبديل للعبة PUBG MOBILE بعدما قامت الهند بحظرها و جاءت FAU-G Mobile كبديل للعبة و هي بنفس الفكرة النسخة السابقة، حيث يتقاتل مجموعة من الاعبين في مكان أو مود يختاره لاعب و يختلف عدد الاعبين حسب المود التي تختاره و من المتوقع أن تحصل لعبة FAU-G على الكثير من التحسينات أهمها سهولة التحكم و الگرافيك و العبة ستأتي بتحكم شبيه للغاية بالعبة الاصلية بحيث سيكون للاعبين ببجي من السهل التاقلم مع العبة الجديدة خاصة في المناطق المحظوره فيها، رغم أن لعبة FAUG مخصصة للمناطق التي حظرة فيها لعبة Pubg لكن من المترقب أن تنتشر العبة بشكل رهيب حتى في المناطق التي تعمل فيها لعبة PUBG.

مميزات لعبة Fearless And United Guards

العبة تتمتع بجرافيك عالي الجودة بالاضافة الى الاصوات و يوجد عدد كبير من الاسلحة في العبة AK AWM SCAR P90 G18 و الكثير بالاضافة الى المركبات و الدراجة النارية، ومن خصائص العبة أنها متوفرة لجميع الاجهزة الاندرويد و الايفون و الاويندوز. 

لعبة FAU-G مهكرة

المميز في هذه النسخة من لعبة FAUG مهكرة أن الزون لن تقتلك و أنت تلعب بالاضافة الى إمكانية القضاء على منافسين بطلقة واحد فقط و الكثير من المميزات الأخر كما أن ضرر الأسلحة عليك أقل بكثير.

الاكثر من رائع أنه لن تتعرض للحظر في هذه النسخة من لعبة FAUG يمكنك إستخدام الهاك قدر ما تشاء.

معاينة بعض صور لعبة FAU-G Mobile 


  
معلومات عن FAUG Mobile للأندرويد

الاسم : Fearless And United Guards : FAU-G Mobile
الترخيص : مجانية
الحجم : متغير
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل
الناشر : PUBG MOBILE INC

طريقة تنزيل لعبة FAU-G مهكرة


طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : FAUG مهكرة

تحميل لعبة FAU-G مهكرة من ميديافير 


هل ستكون لعبة FAU-G البديل القاتل للعبة PUBG ؟
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-