تحميل لعبة Fall Dudes مهكرة أخر اصدار للأندرويد و الايفون

تحميل لعبة Fall Dudes مهكرة أخر اصدار للأندرويد و الايفون


سنقدم لكم لعبة Fall dudes مهكرة أخر اصدار برابط تحميل مباشر أيضا مع كل المميزات المدفوعة مجانا.

موقع Tskert أحد أفضل مواقع تحميل الالعاب و التطبيقات سواء كانت جديدة أو قديم نقدمها بأخر الاصدارت مع تحديث دوري لجميع البرامج و التطبيقات و يمكنك التواصل معنا اذا واجهة أية مشكلة بخصوص أي برنامج أو لعبة سواء في التحميل أو بعد التحميل فنحن في الاستماع.

قبل أنتعرف أكثر على تفاصيل Fall dudes مهكرة لبد أن نتعرف على العبة لمن لم يسمع بها من قبل، لعبة Fall dudes هي من الالعاب الجديدة سواء لاجهزة الايفون أو للاندرويد، أما بخصوص فكرة العبة فهي تشبه الى حد كبير لعبة Fall Guys لكن هناك بعض الاختلافات لعبة فال دودس تتكون من 39 لاعب في لعب فوضوية الإجتياز عقبات مختلفة و صعبة كتحدى لقوانين الفزياء نوعا ما العبة جد مضحكة و مجنونة إلى حد كبير يوجد مئات من المفاجأة العبة جد رائعة لكن مزالت الشركة المطورة تعمل على تحسينها رغم ذلك فإن العبة نزلت مؤخرا رغم دلك حصلت على شعبية لابأس بها و حصلت على أكثر من مليون تحميل في متجر Google Play و ذلك في مدة تقل عن شهر وحجم العبة أيضا مناسب العبة متوفرة أيضا للايفون و يمكنك تشغيلها في أنظمة الويندوز عن طريق محاكي نظام الاندرويد.

مميزات لعبة Fall dudes

تتميز العبة بحجم صغير جدا و يجعلها ذلك قابلت للإشتغال في أغلب الاجهزة و من ناحية الجرافيك و الاصوات جيدة جدا خاصة الگرافيك كما أن العبة تتمتع بالعديد من الشخصيات يمكنك إستعملها في العب.

لعبة Fall Dudes مهكرة

هذه النسخة المهكرة يمكنك تحميلها من الرابط أسفل هذه المقالة كل شيء فيها مجاني يمكنك إقتناء الاشياء المدفوعة مجانا و لا تحتاج الى روت أو أي برامج كل ما عليك هو تحميل النسخة المهكرة.

صور العبة Fall dudes


معلومات عن لعبة Fall dudes مهكرة للأندرويد

الاسم : Fall dudes
الترخيص : مجانية
الحجم : 80 ميگا
المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )
نظام تشغيل : الأندرويد والايفون
الناشر : Fall dudes inc

طريقة تحميل Fall dudes مهكرة ؟

طريقة تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع tskert.

روابط تحميل : fall dudes مهكرة


أتمنى أن ينال إعجابكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-