تحميل BlaBla Connect مهكر أخر إصدار للاندرويد تهكير

تحميل blabla connect مهكر أخر إصدار للاندرويد تهكير BlaBla Connect


سنقدم لكم برنامج blabla connect مهكر المكالمات الدولية المجانية و أيضا الرسائل النصية و الكثير من المميزات.

نرحب بكم مرة أخرى في هذه المقالة الجديدة كما نفعل دائمًا ، تقدم Tskert أحدث الألعاب والتطبيقات المهكرة والمدفوعة أيضًا مجانًا ، وتكون روابط التنزيل دائمًا مباشرة على تسكرت ، سواء كانت برامج أو ألعاب ، هذا هو رضاك ​​الوحيد ، حيث نذكرك بأننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري ويمكنك الاتصال بنا بخصوص أي مشاكل.

قبل أن ندخل في تفاصيل تطبيق blabla connect مهكر يسمى كذلك برنامج بلا بلا مهكر لبد أنتعرف أكثر على البرنامج لمن لا يعرفه، اذا كنت تبحث عن برنامج لإجراء المكالمات سواء كانت مكالمات محلية أو دولية و البرنامج يوفر ميزة الدردشة بمعنى الرسائل النصية و البرنامج متوفر للاندرويد و كذلك للايفون و يمكن تشغيله في الحاسوب عن طريق محاكي نظام الاندرويد على حاسوب بنظام الويندوز يمكنك البحث في Youtube لشرح الطريقة بشكل أدق.

تطبيق Blabla Connect مهكر


البرنامج رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى إلا أنه يحتاج الى شحن رصيدك في الأول لكن لا تقلق عزيزي القارئ في هذا الشرح سنقدم إليك النسخة المدفوعة من برنامج blabla connect حيث يمكنك إجراء مكالمات مجانية لا محدود مجانا بدون دفع أية مبالغ، يمكنك إجراء مكالمات مجانية قدر ما تشاء و لجميع الدول و حتى الدردشة، و قمت بتجربة هذه النسخة من البرنامج بنفسي.

مميزات برنامج blabla connect

البرنامج يعمل تقريبا في جميع الاجهزة فهو متوفر كذلك للايفون و تقيم البرنامج في متجر Google Play هو 4.4 من أصل 5 نجوم وهذا تقيم ممتاز كما أن حجم البرنامج خفيف بالمقارنة بما يقدمه من المميزات و يمكنك الاتصال بجميع دول العالم.

بعض من الصور برامج blabla connect



معلومات عن برنامج blabla connect للأندرويد

الاسم : BlaBla Connect - برنامج بلا بلا
الترخيص : مجاني
الحجم : 32 ميگا
المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )
نظام تشغيل : الأندرويد والايفون
الناشر : BlaBla Connect

طريقة تحميل برنامج blabla connect مهكر ؟

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.
BlaBla Connect APK مهكر

روابط تحميل : blabla connect مهكر


أتمنى أن ينال إعجابكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-