تحميل 8 Ball Pool مهكرة 2024 (كوينز و سهم طويل) للاندرويد

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة مهكرة كوينز و نقود بدون حظر

8 ball pool مهكرة

في هذه المقالة سنقدم لكم لعبة Ball Pool 8 مهكرة 2024 أخر اصدار الاندرويد و الايفون مهكرة كوينز و فلوس وسهم طويل وكل هذا بدون حظر.

موقع Tskert أحد أفضل مواقع تحميل الالعاب و التطبيقات سواء كانت جديدة أو قديم نقدمها بأخر الاصدارت مع تحديث دوري لجميع البرامج و التطبيقات و يمكنك التواصل معنا اذا واجهة أية مشكلة بخصوص أي برنامج أو لعبة سواء في التحميل أو بعد التحميل فنحن في الاستماع.

في هذا الشرح سنقدم لكم لعبة 8 Ball Pool مهكرة كوينز جاهزة مع سهم طويل و مهكرة فلوس أيضا، لكن قبل الدخول في تفاصيل النسخة المهكرة من لعبة 8 Ball Pool لبد أن نتعرف عليها أكثر تعتبر لعبة 8 Ball Pool مهكرة 2024 إحدى أكثر الالعاب تحميلا في متجر جوجل بلاي و حتى في أب ستور وذلك لأنها تتمتع بشعبية تسبقها كما أن تقيم العبة عالي جدا حيث قام أكثر من 19 مليون بتقيم العبة في جوجل بلاي أما تقيم العبة هو 4.4 من أصل 5 وهو تقيم ممتاز حتى أشهر الالعاب لا تتمتع بهذا التقيم مثل PUBG MOBILE و غيره من الالعاب الشهيرة أما عدد تحميلات تجاوزت 500 مليون تحميل هذا فقط في متجر جوجل بلاي فهي تعتبر من بين أفضل الالعاب المتوفرة مجانا في نفس المتجر عموما هذه العبة من العاب البلياردو ويمكن للاعبين متعددين العب فيها سواء الاصدقاء أو العائلة لعبها في نفس الوقت و المميز أنه يتوفر الوضع بدون الانترنت لأنه في بعض الاحيان قد تكون سرعة الانترنت بطيئة أو غير متوفرة نهائيا العبة نزلت منذ 2013 على متجر جوجل بلاي منذ ذلك الحين وهي من أكثر الالعاب تحميلا.

هناك العاب اخرى ادعوكم لتجربتها مثل truck simulator ultimate مهكرة

مميزات لعبة 8 Ball Pool مهكرة

العبة تتميز بحجم صغير جدا بالاضافة إلى أنها متوفرة لجميع أنواع أنظمة التشغيل الايفون الاندرويد و الويندوز و المميز أنه يمكنك لعب هذه الأخيرة بدون تحميلها يمكنك لعبها في الموقع الرسمي للعبة في أي جهاز و أي متصفح.

8 ball pool تهكير

هذه النسخه المهكرة لها العديد من المميزات مهكرة نقود و كوينز لا تحتاج الى روت أو برنامج لتهكير لعبة 8 ball pool جاهزة و لا توجد بها أية إعلانات وهذه النسخة ضد الحظر.

لعبة 8 Ball Pool مهكرة للايفون 

حتى نسخة الايفون تتميز بنفس المميزات.

معاينة بعض صور لعبة 8 Ball Pool




 
معلومات عن 8 Ball Pool Mobile للأندرويد

  • الاسم : 8 Ball Pool

  • الترخيص : مجانية

  • الحجم : 95 MB

  • نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

  • عدد التحميلات : أكثر من 500 مليون تحميل

  • الناشر : Miniclip.com

طريقة تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة

طريقه تحميل 8 ball Pool مهكرة 2024 بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل : 8 Ball Pool مهكرة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-