تحميل برنامج وينك مهكر أخر إصدار Wink Pro مهكر

تحميل برنامج وينك مهكر أخر إصدار  Wink Pro مهكر 


مرحبا بكم في تدوينة جديدة سنتحدث عن برنامج wink مهكر أخر اصدار للأندرويد، كل شيء مفتوح مجانا في البرنامج و بدون إعلانات أيضا.

ما هو برنامج وينك - wink


برنامج wink هو برنامج للتعرف على اشخاص من مختلف انحاء العالم من خلال الرسائل النصية او الصوتية او من خلال مكالمات الفيديو المجانية ولكن بعض ميزات البرنامج ليست مجانية فنحن نوفرها لك  لذلك ستقدم أحدث إصدار من برنامج وينك للاستفادة من أحدث الميزات المدفوعة مجانًا وكل ذلك بدون إعلانات.


بالطبع ، إذا كنت من محبي الدردشة و التعارف على أشخاص مختلفين في جميع أنحاء العالم ، ذكرًا أو أنثى ، فإن برنامج Wink Pro يناسبك.  تمامًا ، البرنامج متاح أيضًا لأجهزة iPhone ، لكننا سنقتصر في هذا الشرح على أجهزة Android.

وحتى إذا كنت من محبي الدردشة أنصحك بهذا البرنامج الغني عن التعريف وذلك عن تجربة شخصية، يمكنك تشغيل هذا البرنامج حتى في الحاسوب و ذلك عن طريق إستخدام محاكي أنظمة الويندوز في حاسوبك وحمل التطبيق و سيعمل البرنامج بطبيعة الحال.

النسخة المهكرة من برنامج وينك


 من مميزات هذا البرنامج كما ذكر سابقا انه لا يوجد به اعلانات مزعجه ونضيف الى ذلك أنه جميع المميزات المدفوعة أصبحت مجانية لذلك لا تحتاج الى أي إشتراك على الاطلاق كل ما عليك ببساطة هو تحميل برنامج وينك مهكر أسفل هذه التدوينة.

صور البرنامج من Google Play





معلومات عن تطبيق Wink مهكر للاندرويد


الاسم : Wink وينك  أحصل على الاصدقاء بسرعة
الترخيص : مجانية
الحجم : 30 ميگا
المود : مهكر بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

كما أن تطبيق وينك تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

طريقة عمل Wink المهكر ؟

كل ما يجب عليك فعله هو تحميل تطبيق وينك مهكر أسفل برابط مجانا وستجد أن البرنامج مهكر وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم.

روابط تحميل برنامج wink مهكر 





يمكنك الاتصال بنا عبر الضغط على القائمة ستجد مربع إتصال بنا، يمكنك التواصل معنا أكتب البريد الالكتروني الخاص بك صحيح كي نتواصل مع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-