تحميل برنامج REFACE مهكر 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار

تحميل برنامج REFACE مهكر للاندرويد و للايفون اخر اصدار


سنقدم لكم برنامج REFACE مهكر برابط تحميل مباشر و كل شيء مفتوح فيه مجانا.

نرحب بكم من جديد في هذه التدوينة الجديدة وكما قرأت في العنوان سنتحدث عن أحد أفضل البرامج حاليا وهو برنامج REFACE لكن بالنسخة المهكرة.

تحميل REFACE مهكر

برنامج REFACE مهكر 2024 هو برنامج جديد لكل من أجهزة الأندرويد و الايفون كذلك و البرنامج حصل على أكثر من 10 مليون التحميل في مدة جد قصيرة مثل Inshot Pro مهكر، فضل هذا البرنامج يمكنك تغير وجهك ما أقصد أنك تستطيع تغير وجه أي شخص بهذا البرنامج و وضع وجه أخر وهذه فكرة رائع في الحقيقة يمكنك القيام بالعديد من المقالب للاصدقاء حيث يمكن أن تغير أي وجه إلى وجه أحد المشاهير مغني ممثل أي شخصية مشهورة أو مضحكة، هذا البرنامج في البداية ظهر بإسم Doublicat لكن تم تغيره الى REFACE مهكر وبدون علامة مائية و بعد التحديث يمكنك إنشاء صور متحركة GIF و يمكنك إنشاء ميمات أكثر إحترافية، البرنامج يعمل بتقنية متطورة AI لمبادلة الوجه.

النسخة المهكرة من REFACE: face swap videos

رابط تحميل REFACE مهكر 2024 ستجده أسفل هذا المقالة لكن دعنا نذكر بعض المميزات كل شيء أصبح مجاني كل الاشياء المدفوعة ستجدها مجانية و لا توجد به إعلانات أيضا.

مميزات برنامج REFACE مهكر 2024 بدون علامة مائية للأندرويد

البرنامج يعمل على جميع هواتف الأندرويد و ذلك بدون إستتناء حتى الهواتف الضعيفة و نظيف أن حجم التطبيق صغير جدا 15 ميگا بايت تقيم البرنامج 4.6 نجمة من أصل 5 نجوم في متجر Google Play و وهذا يبين مدى روعة هذا البرنامج يمكنك إكتشاف مميزات أكثر بتحميل البرنامج.

صور برنامج REFACE



معلومات عن لعبة REFACE للأندرويد

  • الاسم : Reface: Face Swap AI Photo App 
  • الترخيص : مجاني 
  • الحجم : 15 ميحا 
  • نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون 
  • عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل 
  • الناشر : REFACE 

طريقة تحميل برنامج REFACE مهكر

طريقه تحميل بسيطة جدا كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا البرنامج مهكر بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكير وهذا ما يميز موقع تسكرت.

تنزيل برنامج REFACE مهكر


أتمنى أن ينال البرنامج اعجابكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-