تحميل PicsArt مهكر 2022 للايفون بدون جلبريك

تحميل picsart مهكر للايفون برابط مباشر

Picsart مهكر للايفون

سنقدم لكم طريقة تحميل PicsArt مهكر 2021 مع خطوط عربية رائعة و سيكون PicsArt مهكر للايفون و الاندرويد كذلك رابط التحميل ميديا فاير لن تحتاج الى روت سنعطيك البرنامج جاهز بالكامل.

تحميل PicsArt مهكر للايفون 

قبل أن أريكم خطوات لطريقة تحميل برنامج PicsArt لبد أن نعرف عن البرنامج أكثر و كما سبق و عرفت فإن بيكسارت يعتبر أحد أفضل برنامج لتعديل على الصور سواء لأجهزة الايفون أو لأجهزة الأندرويد، لتحميل البرنامج إنزل للاسفل ستجد رابط التحميل لأجهزة الايفون.

تحميل picsart مهكر للايفون بدون جلبريك

هذه النسخة مخصصة لأجهزة الأندرويد من مميزات هذه النسخة أنها توفر إمكانية إنشاء حساب في البرنامج و لا ننسى أن PicsArt Gold يدعم الهواتف الضعيفة حتى الضعيفة جدا و ذلك الأن حجمه صغير بالمقارنة مع المميزات التي يوفرها على سبيل المثال خطوط عربية أكثر من 100 خط عربي موجود في هذه النسخة.

طريقة تحميل PicsArt مهكر

هذه النسخة من برنامج PicsArt تتوفر على الكثير من المميزات المتقدمة، حيث يوجد مؤترات بصرية أكثر و أيضا الرسم ثم إضافة عليه الكثير من التعديلات حيث يمكنك وضع صورة على أخرى و هذه النسخة هي أحدث إصدار من التطبيق، واذا كنت تتوفر على تابليت هذه نسخة ستكون ممتازة لك لأنها تتناسب مع الشاشات الكبير لكن ذلك لا يعنى لانها لا تعمل في الشاشات الصغيرة للهاتف بالعكس تماما.


بعض صور PicsArt بلس





معلومات عن برنامج PicsArt للايفون


الاسم : PicsArt Photo Editor: Pic, Video & Collage Maker‏
الترخيص : مجاني
الحجم : 41 ميگا
المود : مهكر بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
الناشر : PicsArt

كما أن تطبيق PicsArt تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

لقد حصل هذا البرنامج على أكثر من 500 مليون تحميل في متجر app store كان أفضل برامج تعديل على الصور وما زال كذلك الى يومنا هذا و حل على أكثر من 4 نجوم في التقيم وقام أكثر من 9 مليوم مستخدم بتقيم البرنامج وهذا يتجاوز عدد تحميلات أقوى برامج تحرير الصور الايفون.

تحميل picsart مهكر 2022 للايفون

هذه نسخة لأجهزة الايفون فقط وتحتوى على خطوط كثير بجميع انواعها و جميع اللغات إضغط هنا تحميل PicsArt مهكر

تحميل picsart مهكر من ميديا فاير

هذه النسخة من البرنامج يطلق عليه كذلك PicsArt بلس وهي للاندرويد فقط تحتوى على أكثر من 150 خط عربي إحترافي و خلفيات ممتازة مع أخر اصدار من البرنامج إضغط هنا تحميل PicsArt مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-