تحميل لعبة idle transformation مهكرة للأندرويد أخر اصدار

تحميل لعبة idle transformation مهكرة للأندرويد أخر اصدار 




سنقدم لكم لعبة idle transformation مهكرة ⁦أخر إصدار كل شئ مفتوح مجانا وكل ذلك بأخر اصدار.

 مرحبًا بك في موقع Tskert الخاص بك ، حيث نقدم لك أحدث التطبيقات والألعاب المدفوعة بروابط مباشرة وآمنة دائمًا.  موقعنا متاح على بعض الألعاب والتطبيقات قبل أن يصلوا حتى إلى متجر Google Play أو أي متجر تطبيقات آخر ، مما يتيح لموقعنا تقديم تطبيقات وألعاب متنوعة في نفس الوقت ، ونحن نسعى جاهدين  لتجديد الروابط دائمًا ، وهذا يرضيك ، بحيث تكون النسخ دائمًا مثل التحديث الأخير

ما هي لعبة idle transformation ؟


هي لعبة مخصصة لأنظمة الاندرويد و الايفون كذلك، في بداية العبة تحصل على شخصية بشرية يمكنك تحويلها الى وحوش و إجراء مجموعة التغيرات على الشخصية يمكنك تحويلها حتى الى قردة أو ما شبه ذلك العبة صراحة جد ممتعة.

مميزات العبة idle transformation 


قبل تعمق في تفاصيل idle transformation  مهكرة تعتبر من بين أكثر الالعاب إنتشار وهي لعبة جد رائعة في الحقيقة و تستحق التجربة، العبة يستمتع بها الصغار و الكبار ولا يهم العمر أبدا مع هده العبة.

لكن في شرحنا اليوم سنتعمق في تفاصيل النسخة المهكرة من idle transformation أخر اصدار، حيث سيكون كل شيء مجاني في العبة كل شيء غير محدود و طبعا بأخر نسخة من العبة بالاضافة الى ذلك ستكون العبة بدون إعلانات.

بالطبع ، يمكنك لعب هذه اللعبة أيضًا على الكمبيوتر ، لكنك تحتاج إلى محاكي Android على الكمبيوتر.  يمكنك البحث في YouTube عن طريق القيام بذلك.  طريقة بسيطة للغاية لا تتطلب أي مهارات ، ولكنها تتطلب اتصالاً بالإنترنت على الكمبيوتر ، أي أنك لن تكون قادرًا على تشغيل اللعبة بدون اتصال بالإنترنت. هذه اللعبة ليست مصممة فقط من أجل  للأطفال ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مخصصة للبالغين.

بعض اللقطات من لعبة idle transformation



معلومات عن لعبة idle transformation للاندرويد


الاسم : idle transformation
الترخيص : مجانية
الحجم : 104 ميحا
نظام تشغيل : الأندرويد 
عدد التحميلات : أكثر من 100 ألف تحميل
الناشر : MOONEE

طريقة تحميل لعبة idle transformation مهكرة


 طريقه تحميل سهله جدا كل ما عليك هو النقل على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحه انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

رابط التحميل 




 اذا واجهتك اي مشكله في التحميل يمكنك التواصل معنا عبر الضغط في القائمه الجانبيه وارسال رساله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-