تحميل لعبة Hunting Clash مهكرة للاندرويد أخر اصدار رابط مباشر

تحميل لعبة Hunting Clash مهكرة للاندرويد أخر اصدار رابط مباشر

بدأ موسم الصيد 2020!  جهز مسدسك، و إذهب إلى مواقع الصيد على في الغابات و البرية، قم بإصطاد الحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية.  هل أنت مستعد للصيد؟  لنلعب Hunting Clash لعبة إطلاق النار و إصطاد الحيونات البرية.

 مناطق إطلاق نار تخطف الأنفاس قم بزيارة أروع أماكن الصيد في عن طريقة هاتفك الأندرويد!  اصطاد في أدغال مونتانا ، في غابة كامتشاتكا المجمدة ، وانطلق في رحلة للصيد في إفريقيا (ناميبيا) وغيرها الكثير!  مناظر طبيعية خلابة وحياة برية واقعية ووحوش مخيفة اشعر بإثارة صياد اللعبة الكبيرة في لعبة الصيد المجانية هذه من أفضل من ألعاب الرماية المجانية الأخرى.

 توجد الكثير من الحيوانات الأليفة مثل الغزلان والأيائل والدببة الرمادية والذئاب والبط وأكثر من ذلك.  اختر حيوانًا ، صوب وأطلق النار!  ألعاب صياد الحيوانات هي مزيج من ألعاب الرماية وأنواع ساحات القناصة.  استعد لتجربة إطلاق نار قناص شبه حقيقية في البرية.

ليتم مطاردتهم أو مطاردتهم خبز الرماية والزبدة لكل صياد.  لكن هل قتل الحيوانات هدفك الوحيد؟  لا ، لأن هناك الكثير من الأحداث للمشاركة فيها كل يوم!  عليك إظهار مهاراتك في التتبع والتصويب كما هو الحال في أفضل ألعاب الرماية وألعاب الصيد!  ابحث عن حيوانات برية معينة مثل الغزلان أو في أماكن محددة في إفريقيا والولايات المتحدة وروسيا ، إلخ.  أكمل الأهداف وقم بتحسين لعبة الصياد!

تحميل Hunting Clash مهكرة


كنت تفضل الصيد بالبندقية أو القوس ، فهناك الكثير من الترقيات للاختيار من بينها.  قم بتحسين معدات الرماية وإطلاق النار على الحيوانات بدقة مميتة النسخة المهكرة من لعبة Hunting Clash توفر مميزات أكثر.
تنافس ضد الصيادين الآخرين
من قال أن لعبة الصيد كانت رياضة فردية؟  ألعاب الصيد أكثر إثارة من خلال اللعب مع الآخرين!  اذهب لصيد الغزلان في مبارزات 1v1 PvP وكن صيادًا حقيقيًا للألعاب الكبيرة.  Call of the Wild - هذا ما يأخذك إلى قمة المتصدرين.  كن صيادًا رئيسيًا ، واحصل على غنائم ملحمية وأظهر من هو الأفضل في لعبة الرماية هذه.

بعض الصور Hunting Clash




معلومات عن لعبة Hunting Clash للأندرويد


الاسم : Hunting Clash: Hunter Games - Shooting Simulator
الترخيص : مجانية
الحجم : 126 ميحا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 1 مليون تحميل
الناشر : Hunting Clash: Hunter Games

طريقة تحميل لعبة Hunting Clash مهكرة


طريقه تحميل بسيطة جدا كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

رابط تحميل لعبة Hunting Clash مهكرة



أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-