تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة 2024 للاندرويد APK

تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد APK



مرحبًا بك في موقع تسكرت Tskert الخاص بك ، حيث نقدم لك أحدث التطبيقات والألعاب المدفوعة بروابط مباشرة وآمنة دائمًا. موقعنا متاح على بعض الألعاب و البرامج قبل أن يصلوا حتى إلى متجر Google Play أو Apkpure أو أي متجر تطبيقات آخر ، مما يتيح لموقعنا تقديم تطبيقات وألعاب متنوعة في نفس الوقت ، ونحن نسعى جاهدين لتجديد الروابط دائمًا ، وهذا يرضيك ، بحيث تكون النسخ دائمًا مثل التحديث الأخير.

لعبة Crash Bandicoot مهكرة APK اخر اصدار من اكثر الألعاب المتتضرة نزولها هذه السنة حيث اعلنت الشركة المطورة Activision عن اصدار جديد وسوف يكتسح هذا الإصدار العاب الركض اللانهائية.
وهذه اللعبة شبيهة جدا بلعبة subway surfers مهكرة الأسطورة التي اتعد من اشهر العاب الهواتف وتعد هذه اللعبة من افضل الالعاب المنتضرة و بشهدة لأنها سوف تدعم الهواتف الضعيفة و المتوسطة و نضامي Android و IOS 

لعبة Crash Bandicoot مهكرة للاندرويد اخر اصدار وفكرة اللعبة هي انها لعبة ركض من خلال شخصيتنا رئيسيتين كراش و اخته كوكو في جزيرة Wumpa Island و الذي يسعون الى انقاذ الأكوان من الشرير Dr. Neo Cortex وزعماءه الأشرار و اتباعه مع كسب جوائز و اسلحة و اليات متعددة من اجلي تطور شخصيتك و الفوز بجميع المتراضات.

مميزات لعبة كراش بانديكوت مهكرة

لعبة Crash Bandicoot مهكرة اخر اصدار وسوف تتميز لعبتنا بجرافيك خورافي و صور متيمز سوف تتوضح الوان اللعبة وستكون سهلة اللعب مناسبة للأطفال و الكبار وهي مناسبة لمحاربة الملل و اثتاء انتضار الحافلة او الطائرة او انتضار فرصتك في الطابور و لها مميزات متعددة سوف تلاحضونها فورة تنزليها فهاتفك و سوف تزيل لعبة subway surfers من منصبها كأحسن لعبة متارضة لانهائية.

صور العبة من Google Play





معلومات عن لعبة Crash Bandicoot للأندرويد

الاسم : Crash Bandicoot: On the Run!
الترخيص : مجانية
الحجم : ميحا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 100 ألف تحميل
الناشر : KING

 تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة

 طريقه تحميل سهله جدا كل ما عليك هو النقل على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحه انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

رابط تحميل Crash Bandicoot مهكرة 




 اذا واجهتك اي مشكله في التحميل يمكنك التواصل معنا عبر الضغط في القائمه الجانبيه وارسال رساله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-