تحميل برنامج SoLive مهكر 2024 للاندرويد Solive Premium

تحميل برنامج solive مهكر للأندرويد برابط مباشر Solive Premium مدفوع 


SoLive مهكر

في هذا الشرح سنقدم لكم تطبيق SoLive مهكر أخر هو تطبيق لدردشة و التحدث مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم ومجانا و أيضا الحصول على أصدقاء جدد.


أهلا وسهلا في موقعكم موقع تسكرت Tskert حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات و الالعاب المهكرة و الغير المهكرة بروابط مباشرة دائما ويتوفر موقعنا على بعض الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر گوگل بلاي Google Play، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف التطبيقات و الالعاب في أن واحد كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم.

تحميل تطبيق Solive مهكر للاندرويد


برنامج SoLive إحدى أفضل التطبيقات الدردشة بالنسبة لأنه يدعم اللغة العربية بشكل خاص و يوفر ميزات كثيرة جدا لبد لك من تجربتها.

تطبيق SoLive يتمتع بجمهور كبير جدا و ذلك واضح من عدد تحميلات تطبيق Solive مهكر، عدد تحميلات برنامج SoLive تجاوزت 1 مليون تحميل في متجر گوگل بلاي و هذا شيء رائع جدا شهرة برنامج solive واسعة، و بالأخص أن برنامج solive من التطبيقات الجديدة في عالم التطبيقات التعارف أو الدردشة بشكل عام تطبيق Solive نزل في متجر گوگل بلاي في بداية السنة الحالية، و رغم أن برنامج solive جديد الى أنه شعبي و خاصة عند الوطن العربي.

تطبيق Solive مقدم من طرف S&Z Apps و هذه الشركة أيضا من مطوري تطبيق Xprofile الغني عن التعريف، كل تطبيقات هذه الشركات كانت لها ردود إيجابية تطبيق Solive مدفوع حصل على تقيم 4.4 نجمة في متجر Play Store وهذا تقيم ممتاز أفضل حتى من تقيم أشهر الالعاب مثل Free Fire و Pubg، حيث قام أكثر من 20 ألف شخص بتقيم تطبيق Solive في نفس المتجر.

نبذة عن برنامج solive مدفوع 


هذا التطبيق خاص بدردشة والتعارف لأجهزة الاندرويد متوفر أيضا لأجهزة الأيفون أيضا.

أما تطبيق Solive مهكر أو Solive Premium هذه النسخة من البرنامج مهكرة كل شئ مجاني فيها و بدون إعلانات أيضا كل ما عليك هو تحميل النسخة المهكرة.

 ونظرا لحجم تطبيق Solive فهو لا يطلب أي معالجات خارقة وما شبه ذلك ولايتطلب إصدار أندرويد كبير يعمل تقريبا على أي إصدار الاندرويد.


بعض صور لتطبيق Solive mod أخر إصدار





كما ترى في الصور التطبيق يوفر تجربة إستخدام ممتازة

معلومات عن تطبيق Solive مهكر للاندرويد


الاسم : Solive Premium
الترخيص : مجاني
الحجم : 57 ميگا
المود : مهكر بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
عدد التحميلات : تجاوزت مليون تحميل

كما أن تطبيق Solive تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

طريقة عمل Solive المهكرة


كل ماعليك هو تحميل تطبيق Solive المهكر أسفل برابط مباشر دائما ومجانا وستجد أن البرنامج مهكر وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن ينال تطبيق Solive إعجابكم.

 تنزيل برنامج Solive مهكر






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-