تحميل برنامج Koloro Pro مهكر 2024 للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج Koloro مهكر أخر إصدار برابط مباشر للأندرويد Koloro Pro



في هذا الشرح سنقدم لكم Koloro مهكر حيث كل شيء فيه مفتوح مجانا وبدون إعلانات مزعجة، وهذا عند طلب متابعينا الأوفياء وبرابط تحميل مباشر.

قبل البدء أريد أن أرحب في موقعكم موقع تسكرت Tskert حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات و الالعاب المهكرة و الغير المهكرة بروابط مباشرة دائما ويتوفر موقعنا على بعض الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر گوگل بلاي Play Store، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف التطبيقات و الالعاب في أن واحد كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم.

تحميل برنامج Koloro مهكر للاندرويد


برنامج Koloro مهكر هو من بين أفضل برامج تعديل على الصور، المميز في البرنامج أنه يتوفر على عشرات المؤثرات البصرية الرائعة، تطبيق Koloro يوفر أيضا حفظ الصور بجودة عالية.

يعدل Koloro مهكر على الألوان بشكل عميق جدا و يمكنك التحكم في الإضاءة بالطريقة التي تريدها بدون قيود أيضا، واذا كنت من محبي التصوير صدقني برنامج Koloro Mod سيوفر لك إمكانيات هائلة.

برنامج Koloro يتوفر على جمهور ضخم جدا عدد تحميلات البرنامج تجاوزت 1 مليون تحميل كما قام أكثر من 10 ألف شخص بتقيم البرنامج و حصل على تقيم 4.3 نجمة على متجر Google Play رغم أن تطبيق كولورو جديدة في عالم تطبيقات تعديل على الصور.

أغلب محبي برنامج Koloro من المدونون في المنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تيك توك و أيضا إنستگرام و غيرها.

فكرة برنامج Koloro مهكر للاندرويد


اذا كنت من محبي التصوير أو اذا كنت من محبي التعديل على الصور، دعني أخبرك أنك في المكان الصحيح، برنامج Koloro يوفر لك إمكانيات هائلة لتعديل على الصور.

كما يوفر التصوير داخل البرنامج حيث يتحكم في الإضاءة و يوفر لك أفضل الالوان لصور.

يمكنك من خلال Koloro تحسين مهاراتك من خلال التمرن قليلا من خلال تصوير و تعديل عليه بنفسك يمكنك صنع صور إحترافية بالبرنامج.

برنامج Koloro مهكر


في النسخة المهكرة كل شئ مجاني فيها أي يمكنك شراء أي شي مجانا بدون دفع أية مبالغ مالية و ثم حذف أيضا الاعلانات من هذه النسخة

بعض صور لبرنامج Koloro أخر إصدار




معلومات عن تطبيق Koloro للاندرويد


الاسم : Presets For Lightroom mobile - Koloro
الترخيص : مجاني
الحجم : 13 ميگا
المود : مهكر بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
الناشر : cerdillac

كما أن تطبيق Koloro تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

طريقة عمل Koloro مهكر ؟


كل ماعليك هو تحميل تطبيق Koloro المهكر أسفل برابط مباشر دائما ومجانا وستجد أن العبة مهكرة وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن تنال العبة إعجابكم.

روابط تحميل لتطبيق Koloro مهكر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-