تحميل لعبة Getting Over it أحدث إصدار للاندرويد

تحميل لعبة Getting Over it للاندرويد



أهلا وسهلا بك زوارنا الكرام نرحب بكم في تدوينة جديدة كما نفعل دائما في موقعنا، وهذا كله لنيل رضاكم، في موقعنا يقدم أحدث الالعاب و التطبيقات النسخ المهكرة و المدفوعة أيضا بشكل مجاني، كما أن روابط التنزيل تكون دائما مباشرة على موقعنا سواء البرامج أو الالعاب هذا فقط لنيل رضاكم، كما نذكركم أننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري ويمكنك التواصل معانا بخصوص أي مشكلة.

تحميل لعبة Getting Over it مهكرة لجميع الأجهزة


يستحيل أنك لم تسمع عن لعبة Getting Over it كانت إنطلاق العبة منذ سنوات لاجهزة ويندوز و من ثم الأندرويد و يليه الايفون هو الأخر.

لعبة Getting Over it هي من إحدى أصعب الالعاب في العالم، حيث أن فوزك في العبة في مدة لا تقل عن دقيقة و 24 ثانية سيتم تسجيلها كرقم قياسي جديد.

العبة تعتبر تحدى أكثر مما تعتبر لعبة ممتعة و العبة ستفقدك صوابك و ستجعلك غاضب جدا بسبب الصعوبة الشديدة للعبة و بالأخص في الهواتف معاناة العبة لا يعرفه إلا من جرب العبة بنفسه.

أغلب لاعبين وحتى إن كانو محترفين في لعبة Getting Over it يبحثون عن لعبة Getting Over it مهكرة أو تحميل لعبة Getting Over it مهكرة، صدقني لن تفيدك هده النسخ بشئ.

و لعبة Getting Over It with Bennett Foddy‏ عبارة عن محاكاة عن رجل يوجد نصفه السفلي في قارورة و يتحرك بعصاء و عليك بهذه العصاء الصعود على جبل بهذه العصاء فقط.

بعض مميزات لعبة Getting Over it لجميع الأجهزة.

في أغلب الأجهزة العبة لا تطلب معالجات خارقة أو رام كبير و الى ما ذلك و أيضا تدعم جميع الاجهزه و أتحدث عن Android IOS WINDOWS MAC كل هذه الأنظمة مدعومة بشكل كامل من طرف العبة بالإضافة إلى أن حجم لعبة خفيف جدا خاصة أجهزة الأندرويد و الايفون.

بعض اللقطات من لعبة Getting Over it الأندرويد





كما ترى العبة تتمتع أيضا بجرافيك ممتاز رغم أنها من الألعاب القديمة أو الكلاسيكية نوعا ما و الجرافيك أفضل في الايفون.

معلومات عن لعبة Getting Over it


الاسم : Getting Over It with Bennett Foddy‏
الترخيص : مدفوعة 
الحجم : 120 ميگأ ( بالنسبة لاجهزة الاندرويد )
المود : النسخة العادية
نظام تشغيل : الأندرويد الأيفون الويندوز 

العبة من إنتاج شركة Noodlecake Studios Inc

روابط التحميل


التحميل الأجهزة الاندرويد

رابط التحميل الأول إضغط هنا
رابط التحميل الثاني إضغط هنا
التحميل الأجهزة الايفون 
رابط التحميل إضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-