تحميل Smash Champs مهكرة للاندرويد برابط مباشر

تحميل Smash Champs مهكرة للاندرويد برابط مباشر



 يسعدني ويشرفني أنك من متابعين موقع تسكرت، وحتما هذا يعني أنك من محبين وعشاق الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة، كل هذا نقدمه لكم بروابط تحميل مباشرة، ويمكنك طرح أي سؤال علينا عبر الضغط على القائمة الجانبية و إرسال رسالتك وسنكون سعداء بمساعدتك.

تحميل لعبة Smash Champs مهكرة


مما لا شك فيه أن لعبة Smash Champs تعتبر من إحدى أفضل العاب الأندرويد سواء Smash Champs مهكرة أو العادية يمكن ان نسميها أيضا Smash Champs mod، العبة في الحقيقة ليست بالجديدة فقد نزلت على متجر Google Play أو كما نسميه أيضا Play Store منذ سنة 2014 من طرف Kiloo و هي الشركة المصممة أو المبرمجة للعبة Smash Champs مهكرة أخر إصدار.


اذا كنت من محبي الحيوانات فأنصحك بشدة بلعبة Smash Champs للأندرويد أو بالأحرى Smash Champs مهكرة، العبة تحتوى على حيوانات قد تبدو لك غريبة لأن مطوري لعبة Smash Champs Apk وضعو هذه الحيوانات بشكل جد غريبة في لعبة Smash Champs mod الحيوانات تستطيع المشي على قدمين على سبيل المثال التمساح يستطيع المشي والقتال في لعبة Smash Champs apk وهذا أمر جد غريب لكنه بكل تأكيد يطفئ جمالية على العبة.


لعبة Smash Champs apk مهكرة لا تحتوى فقط على التمساح بل تحتوى أيضا على حيوانات أخرى على سبيل المثال الفهد بالإضافة القرد أو الشمبانزي ضخم كذلك الثعلب و لا ننسى الكلب كل هذا موجود في Smash Champs مهكره كي لا أنسى كل هذه الحيوانات قادر على المشي بل القتال حتى!!.


لعبة Smash Champs Apk تتميز بجمهور ضخم جدا فالعبة حصلت على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر Google Play و تقيم العبة أيضا إستثنائي تقيم لعبة Smash Champs للأندرويد هو 4.4/5 في متجر Play Store حيث قام أكثر من 210000 شخص بتقيم العبة على متجر Google Play.

نبذة أقرب عن Smash Champs للأندرويد


لعبة Smash Champs تميزت عن الالعاب الأخرى بالحجم الصغير بالإضافة إلى دعم أغلب أجهزة الأندرويد هنا عزيزي القارئ لا نستتني الأجهزة الضعيفة بطبيعة الحال و يرجع الفضل إلى مطوري العبة، مطوري لعبة Smash Champs للأندرويد ليسو غرباء عنا في الحقيقة فقد قدمو لنا بالفعل أحد أفضل الالعاب الأندرويد لا أتحدث Smash Champs مهكرة فقط بل حتى العبة المعروفة و الغنية عن التعريف أيضا وهي Subway Surf كم قضينا في لعب هذه العبة.

لعبة Smash Champs apk هي لعبة كونكفو كما أصفها لكن هذه المرة ليس بالأشخاص بل بالحيوانات التي ذكرتها سابقا بأنها توجد في لعبة Smash Champs، نعم مدربك عبارة حيوان أيضا :) العبة غيرة من مفهوم الكونكفو بفكرة بسيطة جد وهي إستخدام الحيوانات.

كل ما عليك في لعبه Smash Champs مهكره هو قتال خصمك بحيوانك الخاص وكل حيوان من هذه الحيوانات يتميز بمهارات قتالية قوية و لا نكران ذلك، العبة تزاد صعوبة مع مرور كل مرحلة لكن لعبة Smash Champs الاندرويد تستحق حقا التجربة حتما.

بعض الصور للعبة Smash Champs Apk 








معلومات عن لعبة Smash Champs مهكرة للاندرويد.

الاسم : Smash Champs

الترخيص : مجانية

الحجم : 85 ميگابايت

المود : مهكرة بالكامل

نظام تشغيل : الأندرويد

كما أن تنزيل لعبة Smash Champs مهكرة تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

طريقة عمل Smash Champs المهكرة؟


كل ماعليك هو تنزيل لعبة Smash Champs مهكرة أسفل برابط مباشر دائما ومجانا وستجد أن العبة مهكرة وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن تنال العبة إعجابكم.

تنزيل لعبة Smash Champs مهكرة


تحميل لعبة Smash Champs مهكرة للأندرويد


إضغط هنا لتحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-