تحميل برنامج OPixels مهكر للاندرويد أخر إصدار برابط مباشر

تحميل برنامج OPixels مهكر للاندرويد أخر إصدار برابط مباشر



أهلا وسهلا في موقعكم موقع تسكرت Tskert حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات و الالعاب المهكرة و الغير المهكرة بروابط مباشرة دائما ويتوفر موقعنا على بعض الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر گوگل بلاي Google Play، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف التطبيقات و الالعاب في أن واحد كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم.

تحميل برنامج OPixels مهكر


بدون أن أطيل الحديث اليوم سنتحدث عن بعض أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا على متجر گوگل بلاي Google Play لتعديل على الصور أو بالأحرى محرر الصور هذا المحرر يعتبر الافضل من نوعه من برنامج تعديل الصور لأجهزة الاندرويد.

تطبيقنا اليوم هو OPixels مهكر للاندرويد طبعا سيكون بأخر إصدار له سيكون تطبيق OPixels mod مهكر بالكامل، وحجم التطبيق ليس كبيرا لدى سيعمل على أغلب أجهزة الأندرويد كما قمنا بتحسين برنامج OPixels و ثم إصلاح بعض المشاكل كخروج التلقائي لتطبيق OPixels وثم إضافة بعض الميزات التي ستكتشفها بعض تحميل تطبيق OPixels مهكر بشكل كامل كما ذكرنا سابقا.

برنامج OPixels مهكر يحتوى على الكثير من المؤثرات البصرية الرائعة و توجد في أجهزة الكمبيوتر القوية و هذا شي رائع في برنامج OPixels، اذا كنت حقا من محبي التعديل على الصور هو التطبيق الأنسب لك، البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل خاص و أيضا، يمكنك من خلال OPixels حفظ صورك بجودة HD، برنامج OPixels يوفر العديد من مؤثرات من بينها تحويل صورتك إلى كرتون أو إضاءة مختلفة بالإضافة إلى العديد من الملصقات التطبيق يشبه كثيرا PicsArt  لكن بمميزات أكثر.

برنامج OPixels تم تعديله وحذف جميع الاعلانات المزعجة لتتيح لك الفرصة بإستخدام تطبيقك OPixels بشكل مريح وبدون مشكل، ونظرا لحجم تطبيق OPixels فهو لا يطلب أي معالجات خارقة وما شبه ذلك ولايتطلب إصدار أندرويد كبير يعمل تقريبا على أي إصدار الاندرويد.

فكرة برنامج OPixels مهكر للأندرويد


هو برنامج لتحرير الصور على أجهزة الأندرويد متوفر أيضا لأجهزة الأيفون، برنامج OPixels مهكر يعتبر برنامج مشهور جدا التطبيق حصل على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر Google Play.

يمكنك من خلال OPixels تحسين مهاراتك من خلال التمرن قليلا من خلال إلتقاط صور و تعديل عليه بنفسك يمكنك صنع صور إحترافي بالبرنامج.

برنامج OPixels مهكر


هذه النسخة المهكرة من برنامج OPixels ثم إزالة جميع الاعلانات المزعجة منها و أيضا كل شئ مجاني فيها جميع الخصائص محانية ليس عليك دفع أية مبالغ فقط بتحميل النسخة المهكرة.

بعض صور لتطبيق OPixels أخر إصدار





معلومات عن تطبيق OPixels مهكر للاندرويد


الاسم : OPixels - محرر الصور الإحترافي
الترخيص : مجانية
الحجم : 57 ميگا
المود : مهكر بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد

كما أن تطبيق OPixels تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

طريقة عمل OPixels المهكرة


كل ماعليك هو تحميل تطبيق OPixels المهكر أسفل برابط مباشر دائما ومجانا وستجد أن العبة مهكرة وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن تنال العبة إعجابكم.

تنزيل برنامج OPixels مهكر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-