تحميل برنامج Groovepad مهكر 2024 أحدث اصدار

تحميل برنامج groovepad مهكر كل شئ مفتوح مجانا وبدون إعلانات

Groovepad مهكر

أهلا وسهلا في موقعكم موقع تسكرت-Tskert حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات و الالعاب المدفوعة و المهكرة بروابط مباشرة و أمن دائما ويتوفر موقعنا على بعض الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر گوگل بلاي Google Play أو أي متجر لتطبيقات أخر، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف التطبيقات و الالعاب في أن واحد، كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم لتكون النسخ دائما كأخر تحديث له.

تحميل برنامج Groovepad مهكر 2024


Groovepad مهكر 2024 هو برنامج مبتكر من طرف Esaybrain و لقد ثم إصدار برنامج groovepad في بداية السنة الحالية وحدة عليه الكثير من التحديثات، برنامج groovepad plus حصل على أكثر من عشرة ملايين تحميل على متجر Google Play أو Play Store نزل هذا البرنامج لمحبي الموسيقى أو مبدعين في مجال الأصوات ( الأغاني ).

في شرحنا سنتحدث عن groovepad مهكر أو يمكن أسميها groovepad النسخة المدفوعة أو groovepad pro حيث كل شئ في هذه النسخة مجاني تماما و مفتوح مجانا وطبعا بأخر اصدار للبرنامج.

وحقا مطوري هذا التطبيق عبقري لأن إمكانيات هذا البرنامج جد كبيرة و يمكنك إستعماله بشكل ذكي جني ألاف الدولارات فإذا كنت محترف في البرنامج بشكل كافي يمكنك بيع الموسيقى الخاصة بك و ستقوم شركات مثل Spotify أو Anghami بدفع عن الأشخاص الذين يستمعون للموسيقى الخاص بك، و يمكنك البدء بالحصول على جمهور خاص بك على منصة Youtube Music.

برنامج groovepad Premium إحدى أفضل البرامج في عالم تعديل الأصوات من تطبيقات الأندرويد، يوجد الكثير من هذا النوع من التطبيقات على Google Play لكن يستحيل أن تكون أفضل Groovepad Mod هذا يعتبر الأفضل في هذه الفئة و لأسباب كثيرة، في برنامج Groovepad Pro الإمكانات المتاحة غير محدودة، عند إستخدام تطبيق groovepad ستشعر كأنك تعمل على جهاز مختص بالكامل في إنتاج الموسيقى.

نبذة عن تطبيق groovepad مهكر الأندرويد

تطبيق groovepad مهكر يوفر إمكانيات هائلة في عالم إنتاج الموسيقى الخاصة، و يمكنك إمتلاك حقوق هذه الموسيقى بالكامل كأنك قمت بعملها في Studio خاص بذلك، برنامج groovepad يوفر لوحة DJ يمكنك التحكم فيها كما تحب و إنشاء إيقاعات خاصة بك و إطلاق العنان لخيالك، قد يصعب عليك في البداية إنشاء إيقاعات متناسقة أو تنال إعجابكم، لكن لا تتسرع فور في تركك لتطبيق groovepad كل ما يجب عليك هو التمرن قليلا على إنشاء إيقاعات قصيرة وستلاحظ في مدة قصيرة التقدم إلى الإحتراف في البرنامج.

مميزات برنامج Groovepad للأندرويد

تطبيق groovepad هو أكبر برنامج في عالم صناعة الموسيقى للأندرويد لأنه يتوفر على مكتبة موسيقية ضخمة ستجد فيها إيقاعات يمكنك البدء منها ستجد فيها كل ما تحتاجه لإنتاج الإيقاعات أو الموسيقى الخاصة بك، و برنامج groovepad يتضمن العديد من أنواع الموسيقى على سبيل المثال موسيقى الهيب هوب، وموسيقى الرقص الإلكترونية (EDM)، و دبستيب (Dubstep)، وهاوس (House) ودرم اند باس (Drum & Bass)، تراب (Trap)، الكترونيك (Electronic)، و غيرها.

نظرًا لكون groovepad تطبيقًا بسيطًا وعمليًا، يُعد Groovepad تطبيقاً مثاليا لمنسقي الموسيقى المحترفين (الدي جي)، ومؤلفي الإيقاعات، ومنتجي الموسيقى وهواة الموسيقى و الإيقاعات.

تحميل برنامج groovepad مهكر للأندرويد


تطبيق groovepad مهكر يعطيك إمكانيات هائلة بالمقارنة مع النسخة العادية بكل بساطة لأنها لا تفرض عليك أي قيود و لا تفرض عليك دفع الإشتراك يمكنك الحصول على كل شئ في البرنامج مجانا بدون دفع أي شئ.

بعض اللقطات من برنامج groovepad الأندرويد





معلومات عن تطبيق groovepad مهكر للاندرويد.


الاسم :   صانع الموسيقى و الإقاعات - Groovepad
الترخيص : مجانية
الحجم : 33 ميگأ
المود : مهكر بالكامل 
نظام تشغيل : الأندرويد
عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل على Google Play
الناشر : Esaybrain

برنامج groovepad يدعم أغلب أجهزة الأندرويد حتى الضعيفة منها و يتميز بحجم خفيف جدا و أرشح لكم تطبيق groovepad أفضل برنامج صناعة الموسيقى للأندرويد

طريقة تشغيل برنامج Groovepad مهكر؟

طبعا أنت لست بحاجة إلى روت أو برنامج لتهكير البرنامج كل ما عليك هو تحميل البرنامج ستجده مهكر مسبقا.

ملاحظة : برنامج Groovepad مهكر للأيفون أيضا موجود لكن لن نتطرق إليه في هذا الشرح.

تنزيل برنامج groovepad مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-