تحميل لعبة بندقية اطلاق النار الغرب مهكرة West Game مهكرة برابط مباشر

تحميل لعبة West Game مهكرة أخر إصدار رابط مباشر

West Game مهكرة

أهلا بكم من جديد في مدونة تسكرت ( Tskert ) حيث نقدم لكم كل ما يخص الألعاب الحصرية و بروابط تحميل مباشرة توقفآ عند طلبكم، بالإضافة الإ أنه يمكنك طلب أي لعبة من خلال التواصل معنا في أدوات التواصل أسفل المدونة.

اليوم في شرحنا سنقوم بعرض لكم لعبة بنكهة مختلفة تماما عن سابقها هي لعبة West Game مهكرة لا شك في كون العبة نالة إعجابك لعبة لعبة بندقية اطلاق النار الغرب مهكرة تجمع بين الأكشن و المغامرات و التخطيط و الخبرة، كما تعبر من إحدى الألعاب الجديدة للأندرويد و الأكثرها حصولها على بإقبال كبير من طرف محبي الالعاب.

لعبة بندقية اطلاق النار الغرب مهكرة


هذه العبة تدور أحدثها حول ركوب الخيول في الغرب وأيضا عصابات الخيول و أيضا الأسلحة و أداء عدة مهمات و رعات البقر ما يجعل العبة رائعة الجرافيك الرائع و أيضا التأتيرات الصوتية و البصرية أيضا هذه الغبة تشبه بشكل كبير لعبة Six Guns الخاص بشركة Gameloft إلا أنها أتت بتحسينات عديدة منها الجرافيك و الشخصيات و أيضا المهمات المتنوعة، إلا أنه تقدم في مراحل العبة أكثر و أكثر يجعل العبة جد صعبة لهذا وضعنا هذه النسخة اموال ولا محدود و أيضت الجواهر وهذا طبعا كله عند طلبكم.

ملعومات عن لعبة West Game مهكرة للأندرويد 

 الإسم الكامل: West Game
 نظام تشغيل : أندرويد 
 حجم العبة : 112mb 
عدد تحميلات : أكثر من ملون تحميل
 الناشر للعبة : Lexiang co
 ولحسن الحظ فالعبة تتوافق مع أغلب إصدارات الأندرويد و متطلبات تشغيل العبة ليس بالكثيرة، مما أنها تعمل على أغلب هواتف للأندرويد حتى الضعيفة منها.

صور للعبة West Game




رابط تحميل لعبة West Game مهكرة

West Game مهكرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-