القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب مثل فري فاير و العاب مثل بوبجي بدون الأنترنت بدون نت لجميع الأجهزة Free Fire & Pubg

العاب مشابهة ل Free fire و Pubg ولكن Offline بدون 
الحاجة الى الأنترنت. 



في كثير من الاحيان نريد العاب بدون الحاجة الى الأنترنت بسبب الكثير من الاسباب كضعف سرعة الانترنت بنفسها أو عدم توفرها لهذا نقدم إليك في هذه التدوينة من بعض أفضل الالعاب بدون الحاجة الى الأنترنت و تعمل في أغلب الهواتف حتى الضعيفة.

 يمكنك إستعمل هذه الالعاب لتدرب على العب في Free fire و Pubg.

 العبة الأولى Battle Craft Survival


 هذه العبة العبها شخصيا ما يعجبني فيها هو حجمها أقل من 60MB و فيها متعة مشابهة نواعا ما، لكن إذا لست من يحب الشخصيات على هذا شكل أفهمك جيدا. 
 في حال قررت تحميل هذه العبة إليك التالي هذه العبة صعبة جدا الى أن تتكايف معها، كما أنه توجد منطقة وأحدة فقط، ويمكنني القول بكل ثقة أن هذه العبة تعمل على جميع أنواع الهواتف الأندرويد.
 رابط التحميل

 العبة الثانية ScarFall






 هذه الأخيرة تشبه نظيرتها Free Fire وهذا ما يجعلها تمنح تجربة مشابهة بشكل أو بأخر، و حجم هذه الأخيرة لا يتجاوز MB250 كما أن العب فيها سلس ونظيف في نفس الوقت وجد مشابهة ل فري فاير. 

 رابط التحميل

 Battleground's Survivor




 أم هذه الأخيرة فالجرافيك مشابه ل Pubg رغم حجمها أقل من ، هذه الأخيرة التكايف مع لعبها صعب الى حد ما حيث أجد التصويب صعب وهذا التحدي الأكبر في العبة مما يجعلك قابل للخوض في معارك شرسة في Pubg في حال تمكنك من تحكم في هذا التصويب.

 رابط التحميل

إضغط هنا لتحميل

لقد تم تغير اسم العبة "  في الأخير هذه الالعاب لا يمكن أن تكون بديل ل Free Fire أو Pubg هي فقط لترفيه عندما تكون Offline أو تتدرب على تحكم في العب ونحول جمع ألعاب مشابهة قدر الإمكان، في حال لديك أي ملاحظة يمكنك تقديمها.ملاحظة اذا كنت لم تشاهد الفيديو الذي قمت به عن كل هذه الالعاب أنقر هنا.


 Blood Survival


 لست متأكد من تجربتك هذه العبة لكن أتحداك أن تفوز فيها على الأقل في مباراة واحد الروبتات في هذه العبة أذكياء بشكل غير معقول حيث في الألعاب العادية يمكنك الاستلقاء على الأرض و الروبوط لا يعرف ماذا يفعل لكن في هذه الأخيرة ذكاء هذه الروبوتات يجعلك أمام تحدى حقيقي مشابه لكل من فري فاير و بوبجي وحتى كال وف ديتي، وطبعا حجم العبة مقعول جدا هو Mb67.

رابط التحميل


إضغط هنا لتحميل

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق